مكن حجم المستخدمين الهائل المعلنين الذين وصل عددهم إلى أكثر من خمسة ملايين حتى إبريل الماضي، الأمر الذي وفر سيولة مالية للشركة شجعتها على البدء بإنتاج برامج تلفزيونية على خطى شركات مثل أمازون ويوتيوب ولكن بميزانيات إنتاجية أضخم.
لتنويع أشكال البث التلفزيوني الحي والمسجل بغية إرضاء أوسع شريحة من مستخدمي الموقع ، قرر لشركة #فيسبوك الحصول على حقوق بث المنافسات الكروية والرياضية، بعد ملاحظة ازدياد الإقبال على متابعة المباريات عبر الإنترنت الابتعاد عن المشاهدة من خلال القنوات المدفوعة
عن العربية,نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق