" " رسميا.. الرجاء يتحدّى البرمجة ويرفُض خوض لقاء الدفاع الجديدي رسميا.. الرجاء يتحدّى البرمجة ويرفُض خوض لقاء الدفاع الجديدي - توجيهات بريس | موقع متجدد -->

رسميا.. الرجاء يتحدّى البرمجة ويرفُض خوض لقاء الدفاع الجديدي

رسميا.. الرجاء يتحدّى البرمجة ويرفُض خوض لقاء الدفاع الجديدي




سافر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، صوب الجزائر، استعدادا للمباراة التي ستجمعه ومضيفه مولودية الجزائر، السبت المقبل، لحساب ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

وقرر مسؤولو الفريق "الأخضر" عدم العودة إلى المغرب لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي، الثلاثاء المقبل، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، كما برمجت ذلك لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحكم أن الفريق "الأخضر" تنتظره مباراة قوية أخرى بالجزائر أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويُعلل الرجاء موقفه بالظروف القاهرة المُتجلية في غياب رحلات جوية من الجزائر إلى المغرب بعد مواجهة مولودية الجزائر، ليكون "النسور" بالمغرب قبل مواجهة الدفاع الجديدي بالجديدة، ويحتمي الفريق "الأخضر" بالقانون المتعلق بالفترة الفاصلة بين مباراتين في حال خوض فريق مباراة خارج أرض الوطن.

وحسب مصادر مقربة فإن مسؤولي الرجاء قرروا التصعيد مع لجنة البرمجة، بأن تتحمل مسؤوليتها الكاملة أو تتدخل جامعة الكرة لتؤجل مباراة الرجاء والدفاع إلى وقت آخر.

عن هيسبور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق